كلمة رئيسة الجماعة

حالة الطقس

+26
°
C
H: +28°
L: +23°
Beni Hadifa
الأربعاء, 24 آب
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+30° +30° +29° +29° +28° +30°
+22° +23° +22° +22° +22° +22°
5/5

الحصيلة

مقر الجماعة

كلمة رئيسة الجماعة

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين،
سكان جماعتنا الأعزاء
شباب تلاميذ نساء رجال الجماعة، فعاليات المجتمع المدني الفعاليات الإقتصادية الأطر الفاعلة بالمدينة

نطل عليكم من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية لجماعة بني حذيفة  Benihadifa.ma آملين في خلق فضاء للتواصل مع ساكنة المدينة بكل شرائحها. تواصل يتوخى في المقام الأول التأسيس لمقاربة تشاركية ترتكز بالأساس على الإخبار و الإقتراح لتمكين الساكنة من الإطلاع على انشغالات وبرامج وعمل هذه المؤسسة المنتخبة ولنرسم جميعا خريطة الطريق لغد ومستقبل أفضل لمدينتنا،من خلال إبداع اقتراحات و أجوبة جماعية نستنهض من خلالها العمل الجماعي التشاركي المبني على الإقتراح الصادق و المسؤول و النقد الموضوعي المؤسس على معطيات واقعية لنضع جميعا مسار جماعتنا على السكة الصحيحة للتنمية وتتبوأ المكانة التي تستحقها بين حواضر الإقليم.


ومن موقع مسؤوليتنا لن ندخر جهدا في الترافع على اقرار مشروع تنموي متكامل يهم كل المجالات (الاقتصادية،الاجتماعية،الرياضية،الثقافية…) لتلبية الحاجيات المعبر عنها من طرف الساكنة.
وسنحاول قدر المستطاع التجاوب الإيجابي مع كل المقترحات المقدمة و المشاريع المقترحة حيث عملنا على مراسلة كل الجمعيات المدنية الفاعلة بالمدينة لتلقي اقتراحاتهم في هذا الشأن.

لقد عملنا على أن يكون هذا الموقع كما تصورناه ،أداة متميزة للإخبار والتواصل وتقديم الخدمات ،وعمدنا إلى اعتماد تدبير شفاف لقضايا الجماعة وحاربنا جميع أشكال المحاباة والمحسوبية مستبصرين بمبادئ الحكامة الجيدة وسنستمر، بفضل الثقة التي جددتموها فينا، في نهج هذه السياسة .
إن الموقع أساسا أداة تسمح للمواطن بالتعرف على مختلف مصالح الجماعة القروية وأقسامها وكذا الإجراءات الإدارية والوثائق وكيفية الحصول عليها . فالحكامة الجيدة تقتضي أن تضع رهن إشارة المواطن دليلا يبسط حقوقه ويوضحها ، كما ترتكزعلى استثمار مساهمته المالية ، محصول الضرائب التي يدفعها ، في تحسين إطار الحياة بجماعته .
مرحبا بكم في بوابتكم الإلكترونية Benihadifa.ma مرحبا بملاحظاتكم وباقتراحاتكم، وبشكاياتكم وكل ما تودون إيصاله للمسؤولين ببلدتكم ،أبوابنا مفتوحة في وجه العموم


لكم منا كل التقدير و الاحترام
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ صدق الله العظيم
والله ولي التوفيق

شارك المقال :

مواقع هامة